مرحبا متابعي مدونة Tech Geek
بداية قم بـ الدخول على موقع Zoho من هنا:
ومن أعلى الصفحه قم بـ الضغط على SIGN UP NOW ثم أختر حساب تجارى Business Email وليس شخصى ولا تغير فى أى إعدادات وأضغط على Continue ومنها قم بـ إختيار الخطه المجانيه التى تمنحك 25 مستخدم وكل مستخدم له مساحة تخزينيه 5 جيجا كما يمكنك إختاير إحدى الخطط المدفوعه إن أردت ذلك.
قم بـ ملىء البيانات المطلوبه فى نموذج التسجيل و اضغط على Sign up وبـ الفعل سـ يتم إنشاء حساب لك على موقع Zoho وسـ تصلك رسالة تفعيل حسابك على بريدك الإكترونى تحتوى على رابط التفعيل وبـ مجرد الضغط عليه يتم تفعيل حسابك.
قم بـ عمل إعدادات الحساب بـ دقه وأنصحك مشاهدة الفيديو قبل الشروع فى إنشاء بريد موقعك الرسمى حتى لا تقع فى المشاكل حيث تجد شرح مفصل ودقيق لـ هذه العمليه فى الفيديوهات التى بـ أسفل الموضوع وكل ما عليك هو تنفيذ الخطوات التى أتت بها بـ كل دقه وما إن تنتهى منها حتى تجد أن بريد موقعك المنسوب لـ نفس الدومين يعمل بـ كل كفاءه وبدون أية مشاكل.
من خلال تجربتي لـ خدمة البريد الإلكترونى المقدمه من موقع Zoho الرائع استطيع أن أبين لكم بعض المميزات:
الحساب الإفتراضى يمنحك 25 مستخدم فقط ولكن إن قومت بـ التسجيل من رابط الإحاله الخاص بـ صديق فـ يتم منحك 5 مستخدمين إضافيين فور التسجيل كما يتم منح صديقك الذى تسجلت عن طريقه 5 مستخدمين هو أيضاً
في هذه التدوينة سنتكلم عن كيفية انشاء بريد الكتروني خاص باسم موقعك او حساب رجال اعمال
بـ الطبع عندما يقوم أى شخص بـ إنشاء موقع ما أو مدونة ما لـ يقوم بـ نشر مقالاته والمواضيع التى يتميز بها عن غير فـ إن أول ما يفكر فيه هو كيفية التواصل معه من قبل متابعيه ودون شك فـ إن أفضل وأسهل طريقه هى إنشاء بريد إلكترونى بـ إسم موقعه ، ولكن اليوم وبعد متابعة هذا الموضوع ومشاهدة الفيديوهات بـ الأسفل سـ تقوم إن شاء الله بـ إنشاء بريد إلكترونى رسمى خاص بـ موقعك وكى أكون أكثر دقة فـ هو بريد إلكترونى بـ إسم الدومين الخاص بـ موقعك مسبوقاُ بـ أى إسم تحدده مثل admin أو contact.بداية قم بـ الدخول على موقع Zoho من هنا:
ومن أعلى الصفحه قم بـ الضغط على SIGN UP NOW ثم أختر حساب تجارى Business Email وليس شخصى ولا تغير فى أى إعدادات وأضغط على Continue ومنها قم بـ إختيار الخطه المجانيه التى تمنحك 25 مستخدم وكل مستخدم له مساحة تخزينيه 5 جيجا كما يمكنك إختاير إحدى الخطط المدفوعه إن أردت ذلك.
قم بـ ملىء البيانات المطلوبه فى نموذج التسجيل و اضغط على Sign up وبـ الفعل سـ يتم إنشاء حساب لك على موقع Zoho وسـ تصلك رسالة تفعيل حسابك على بريدك الإكترونى تحتوى على رابط التفعيل وبـ مجرد الضغط عليه يتم تفعيل حسابك.
قم بـ عمل إعدادات الحساب بـ دقه وأنصحك مشاهدة الفيديو قبل الشروع فى إنشاء بريد موقعك الرسمى حتى لا تقع فى المشاكل حيث تجد شرح مفصل ودقيق لـ هذه العمليه فى الفيديوهات التى بـ أسفل الموضوع وكل ما عليك هو تنفيذ الخطوات التى أتت بها بـ كل دقه وما إن تنتهى منها حتى تجد أن بريد موقعك المنسوب لـ نفس الدومين يعمل بـ كل كفاءه وبدون أية مشاكل.
من خلال تجربتي لـ خدمة البريد الإلكترونى المقدمه من موقع Zoho الرائع استطيع أن أبين لكم بعض المميزات:
- إنشاء بريد إلكترونى إحترافى بـ دومين موقعك وبـ شكل مجانى.
- منحك عمل 25 مستخدم مختلفين لـ نفس الدومين.
- مساحه تخزينيه 5 جيجا لـ كل مستخدم.
- توفر برامج للمحمول على منصتى الأندرويد والـ IOS تمكنك من إدارة حسابك وحسابات المستخدمين بـ شكل كامل.
الحساب الإفتراضى يمنحك 25 مستخدم فقط ولكن إن قومت بـ التسجيل من رابط الإحاله الخاص بـ صديق فـ يتم منحك 5 مستخدمين إضافيين فور التسجيل كما يتم منح صديقك الذى تسجلت عن طريقه 5 مستخدمين هو أيضاً
0 التعليقات: